الشركة الدولية الحديثة للحلويات ش.م.م.

مجموع 10.000 متر مربع مخصصة للميدان العملي و الانتاج
يقدر الانتاج ب 450 طن شهرياً و حصيلة تتجاوز اكثر من 50 نوع…


الشركة الرائدة فى مجال تصنيع الحلويات حيث تتابع انشطتها كمؤسسة كبرى فى مجال تصنيع الحلويات فى جمهورية مصر العربية.

عن الشركة

قصة الشركة التي بدات في 1984 فى مدينة بورسعيد بجمهورية مصر العربية و التي دامت حتى الآن بانتاج حلويات البونبون, حلويات التوفي, حلويات الجيلى المغطى بالسكر و حلوى اللوز المغطى بالسكر و المقرمشات و العصائر البودر و الويفر الملفوف و المحشو بنكهات متعددة.
الشركة الدولية الحديثة للحلويات الدي اشتهرت منذ 1984 بعلامة تجارية تسمى جيولا قد حققت بسمة و سعادة المستهلك استنادا على 35 سنة من التجربة في هذا المجال. ومنتجاتنا التى تركز اهدافها الاساسية على مجال الانسان, الابداع, النمو اصبحت اليوم من اهم الشركات الرائدة المنتجة لسلع بماركة معينة.

مهمة الشركة

تقدم الشركة للمستهلك منتجات مبتكرة في أسواق مختلفة بمصانعنا والتي تعد من احدث الشركات في جمهورية مصر العربية والدول المجاورة وتستخدم افضل واحدث التكنولوجيات المتدوالة في العالم .
الماركة التي حققت في سنة 1987 اول تصدير بكل نجاح في نشاطه بالسوق الخارجي ,تصدر الى ما يفوق 10 دول بسكويت, بونبون, مقرمشات وحلويات في شتى المجالات.

رؤية الشركة

بنظرة مبتكرة و في ظل تحقيق عمل انتاج فائق العناية وعالي الجودة تستمر منتجات الشركة الدولية الحديثة للحلويات في النمو.

باعطائها لدراسات البحث والتطوير أهمية، تقوم بتطوير منتجاتها المبتكرة، المختلفة، الصحية، الطبيعية وذات الطاقة ومن ثم تقدمها الى السوق.
في ضوء القيم العلمية والعالمية، كافة منتجاتنا التي تعطي أهمية قصوى للصحة شهادة الجودة ISO 9001 , ISO14001 , ISO 22000 وللمرة الأولى في هذه الصناعة في جميع فئات المنتجات، بفضل منتجاتها المتطورة، توثق الشركة الدولية الحديثة للحلويات جودتها وقيمتها الغذائية بشواهد الجودة .
أصبحت الشركة الدولية الحديثة للحلويات في سنة 2014 – 2019 من أكثر الشركات سرعة في النمو بنسبة 82 بالمئة حيث تم العمل على تطوير المنتجات لتلبية إحتياجات الأسواق العالمية التى تقوم الشركة بالتصدير إليها.
كل هذا و بفضل الله تعالى مستمرون فى التطور و النمو لتحقيق أحلامنا و طموحاتنا التى لاحدود لها.